آخر الأخبار

زيارات مستمرة لمستشفى الرمادي التعليمي من اجل تطوير الخدمات الطبية والفندقية المقدمة للمواطنين

بتأريخ ٣٠نيسان ٢٠١٨ زار الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار مستشفى الرمادي التعليمي ضمن زياراتة الميدانية المستمرة لمؤسساتنا الصحية للوقوف على الواقع الخدمي الذي تقدمه تلك المؤسسات للمراجعين وبالاخص المستشفيات .
حيث زار شعبة الطوارئ وصالات العمليات السبعة التي هي اشرفت على دخولها الخدمة ليطلع على ماتم انجازه من اعمال ختماية لتكون جاهزة لاستقبال المرضى خلال الايام القلية القادمة .
كما واطلع شلال على المكان المخصص لنصب المولدات الكهربائية التي تم استلامه من قبل المستشفى يوم امس ووجه الفرق الهندسية بالاسراع بربط هذه المولدات وادخالها الخدمة لرفد المستشفى بالطاقة الكهربائية اللازمة لادامة العمل بصورة مستمرة .
وكما وزار وحدة الانعاش وتاكد من توفر الادوية والمستلزمات الطبية والتزام الكادر الطبي والتمريضي بالدوام الرسمي وحثهم على بذل كل الجهود من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين .
وتجول ايضا في ردهات رقود المرضى والتقى بعدد من المرضى الراقدين واستمع منهم لنوع الخدمة المقدمة لهم في هذا المستشفى المهم .
اثنى شلال جهود الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى والتزامهم التام بالدوام الرسمي وحرصهم على تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين شاكراً في الوقت نفسة الدعم المستمر لوزيرة الصحة والبيئة والكادر المتقدم في الوزارة لدائرة صحة الانبار






إرسال تعليق

أحدث أقدم