آخر الأخبار

وحدة الكلية الصناعية ... تطور سريع وخدمات كبيرة .


دأبت دائرة صحة الانبار متمثلة بمديرها العام الدكتور خضير خلف شلال على متابعة الخدمات التخصصية في مفاصل الدائرة . 
وتعتبر وحدة الكلية الصناعية ( الديلزة ) من اهم الوحدات والتي تتبع مستشفى الرمادي التعليمي ويقدم اليها عدد كبير من المرضى الذين يحتاجون بين فترة واخرى الى الغسيل الكلوي من جميع اقضية ونواحي المحافظة .
اليوم الخميس الموافق ١٢ نيسان ٢٠١٨ كانت لمدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال زيارة تفقدية لوحدة الكلية الصناعية بمركز دائرة صحة الانبار . جاءت هذه الزيارة بعد ورود عدة مناشدات بخصوص ضعف الخدمات هناك ومن خلال تفقده لهذه الوحدة اوعز بزيادة عدد خزانات الماء المغذية لمنظومة ( R.O ) واكد على الالتزام التام بالدوام واستقبال جميع المرضى بغض النظر عن منطقة سكناه اي من جميع اقضية المحافظة على مدى ٢٤ ساعة وحتى ايام الجمع والعطل . كما واكد على ادارة الوحدة التواصل بشكل مباشر مع الشركة ومخازن قسم الصيدله لتامين كافة الادوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الخاصة بعمليات الغسيل مع تامين رصيد احتياط داخل مذخر الوحدة يكفي لثلاثة اشهر على الاقل .
شلال من جانبه اشاد بجهود الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في هذه الوحدة التخصصية المهمة واوضح بان هذه الكوادر تدربت تدريبا جيدا على ايدي اختصاصيين بهذا المجال مشيرا الى ان الادارة الصحية بالمحافظة تبذل جهودا كبيرا لفتح وحدات الديلزة ( الغسل الكلوي ) في جميع اقضية المحافظة وقريبا جدا يتم تامين هذا الهدف والذي سيخفف على مرضى الغسيل الكلوي جهد وعناء الطريق وبالاخص المناطق الغربية التي تبعد عن مركز المحافظة اكثر من ٣٠٠ كم .







إرسال تعليق

أحدث أقدم