آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليومي الخميس والجمعة 1 حزيران 2018


1- مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يستقبل وفدا وزاريا من دائرة العيادات الطبية الشعبية .
2- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بفحص مجمع ماء البزغيب .
3- قطاع الرطبة للصحة العامة يستقبل القائمقام ورئيس المجلس المحلي ومسؤول لجنة الصحة في المجلس المحلي لقضاء الرطبة في مقر القطاع للتباحث في موضوع الواقع الصحي للقضاء .
4- محاضرة علمية حول مرض الكوليرا وطرق الوقاية منها في مركز صحي الزوية التابع لقطاع الرمادي الثاني للصحة العامة .
5- قناة هنا الأنبار في جولة مسائية مع فريق مشترك من شعبة الرقابة الصحية ووحدة أعلام قطاع الفلوجة اثناء تنفيذ حملة على الاسواق المحلية في قضاء الفلوجة .
6- زيارة تفقدية لوكيل مدير قسم العمليات وطب الطوارى السيد حاتم ابراهيم لمركز تأهيل المعاقين للاطلاع على سير العمل وتقديم التسهيلات الادارية لادامة زخم العمل .
7- امتحان الكورس الأول للكوادر التمريضية الجدد في مستشفى الرمادي التعليمي .
8- مدير مستشفى الرمادي التعليمي الدكتور عامر جهاد يشرف على تجهيز طوارئ مستشفى الرمادي التعليمي الجديدة تمهيدا لافتتاحها قريبا .
9- مسؤول وحدة الامراض الانتقالية في قطاع الرمادي الاول للصحة العامة يقوم بزيارة مركز صحي التل التابع للقطاع الاول لمتابعة عمل وحدة الامراض الانتقالية.
10- مدير شعبة المراكز في قطاع الرمادي الاول يقوم بزيارة مركز صحي الاندلس لمتابعة سير العمل ومتابعة سجلات الترحيل في الصيدلية والمختبر .
11- عملية خاصة وطارئة لرفع الانزلاق الغضروفي لمريضة تبلغ من العمر 42 عاما في مستشفى الفلوجة التعليمي .
12- تزايد اعداد المراجعين لاستشارية الكسور في مستشفى الفلوجة التعليمي وبواقع 55-65 مريض يوميا .
13- زيارة ادارة مستشفى الفلوجة التعليمي الى المجمع السكني التابع لدائرة صحة الانبار في منطقة جبيل . 
14- كوادر شعبة الصيانة في مستشفى حديثة العام تقوم بترميم دور الاطباء في المستشفى وتجهيزه بالاثاث بناءا على توجيهات السيد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اثناء زيارته الاخيرة للمستشفى .
15- مدير قطاع الرمادي الثاني الدكتور هيثم ضاري عبد يزور مركز صحي البوعساف لتفقد الواقع الصحي وحجم الخدمات المقدمة للمواطنين .
16- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بفحص مجمع ماء البوعفتان .
17- الشعبة الهندسية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بصيانة كهرباء مركز صحي السورة .
18- اعمال ادامة وتأهيل وازالة انقاض حول بناية قطاع الرطبة للصحة العامة ومركز صحي الرطبة الرئيسي .
19- وفد من منظمة (IMC) الطبية يزور قطاع البغدادي للصحة العامة ويلتقي بمدير القطاع للتباحث حول تاهيل عدد من المراكز الصحية التابعة للقطاع .
20- وفد من مكتب المدير العام/وحدة التسجيل السرطاني يقوم بزيارة لمستشفى هيت العام للاطلاع على واقع العمل في وحدة الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوحدات العاملة في هذا المجال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا المجال .
21- وحدة التغذية في مركز صحي الجمهورية التابع لقطاع الصحة العامة في الفلوجة تقوم بالقاء محاضرات عن اهمية الغذاء الصحي في شهر رمضان الفضيل .
22- الرقابة الصحية التابعة لقطاع الصحة العامة في البغدادي تقوم بجوله على المحال التجارية ضمن الرقعة الجغرافية في شهر رمضان المبارك حفاضاً على سلامة المواطنين من المواد الغذائية منتهية الصلاحية .
23- وحدة التقويم في مركز الفلوجة التخصصي لطب الاسنان يستقبل خمسون مريضا جدد بعد تجهيز الوحدة بالمواد الضرورية لادامة زخم العمل وادارتها من موقع ادنى من قبل مدير المركز الدكتور محمد جزاع .
24- فريق طبي من مركز صحي النخيب التابع لقطاع الرطبة للصحة العامة يزور متوسطة النخيب في اول ايام الامتحانات الوزارية لتقديم الدعم الصحي للطلبة .
25- إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية من قبل كوادر شعبة الرقابة الصحية وبإشراف ومشاركة مدير قطاع الخالدية الدكتور وسيم محمد عبود .
26- كوادر القسم الهندسي يبدأون بمراحل جديدة في اعادة التأهيل الجزئي لبناية مركز الدائرة الجديدة بعد ان تعرضت للتخريب من قبل قوى الارهاب .
27- وصول ادوية وتجهيزات جديدة الى مستشفى هيت العام تضمن ادوية ومساحيق وافلام اشعة وضمادات لادامة زخم العمل فيها .
28- عملية طارئة لاستئصال الخصية الملتوية لطفل يبلغ يومه السابع من قبل كادر متخصص في مستشفى الفلوجة التعليمي للنسائية والأطفال.
29- استشارية الباطنية في مستشفى الفلوجة التعليمي تستقبل اكثر من 60 مراجع يوميا في تزايد ملحوظ خلال شهر رمضان المبارك .
30- امتحان الكورس الثاني لموظفي الكادر الوسطي الجدد في مستشفى الفلوجة التعليمي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم