آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليوم الاثنين 28/5/2018


1- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال برفقة مدير قطاع الرمادي الاول يقوم بزيارة المفرزة الطبية في مخيم الكيلو ١٨ للأطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للنازحين
2- إنقاذ حياة جندي من ابطال الجيش العراقي أصيب بطلقتين نافذتين خلال الصدر و الرئة اليمنى في مستشفى الرمادي التعليمي
3- مركز صحي ناحية الوليد التابع لقطاع الرطبة للصحة العامة يقدم خدماته الصحية الاولية لاهالي الناحية بعد افتتاحه مؤخرا ويستقبل اكثر من 50 مراجع في الاسبوع الاول .
4- فريق هندسي من صندوق اعمار المناطق المحررة بزيارة الى مستشفى حديثة العام لمتابعة واقع حال احتياج المستشفى من صيانة المباني وانشاء مخازن واستحداث بعض الوحدات الجديدة .
5- شعبة الصيدلة في قطاع الخالدية تحصد المرتبة الاولى في تقييم لجان الصيدلة والعلاج في قسم الصيدلة /دائرة صحة الانبار.على شعب الصيدلة للمرة الثالثة على التوالي.
6- استمرار الحملات الرقابية التي يقوم بها قطاع الصحة العامة في الفلوجة- شعبة الرقابة الصحية بالتعاون مع شعبة الامن الاقتصادي في مديرية شرطة الفلوجة (وحدة الجريمة المنظمة ) بتنفيذ حملة تفتيش على الاسواق المحلية في قضاء الفلوجة .
7- ندوة صحية حول أهمية لقاح توكسيد الكزاز للنساء الحوامل والنساء في سن الانجاب في مركز صحي الرطبة التابع لقطاع الرطبة للصحة العامة .
8- مدير شعبة الاسعاف الفوري السيد عمر يحيى يزور مركز الاسعاف الفوري في الصقلاوية للوقوف على آلية عمل شعبة الإسعاف الفوري وتقدير الاحتياجات وتجاوز المعوقات التي تواجه العاملين في المركز .
9- وحدة السيطرة على نواقل الأمراض بقسم الصحة العامة تنفذ حملة التضبيب المسائي في حي الملعب وسط مدينة الرمادي وحي الشهداء وحي نزال بمدينة الفلوجة .
10- الشعبة الهندسية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بإعداد كشف هندسي في مركز صحي البوصميدع .
11- اجتماع مشترك بين مسؤولي وحدة الصحة المدرسية والامراض الانتقالية في قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة .
12- محاضرة توعوية حول اللقاحات ( من أجل صحة أطفالنا )ضمن برنامج التعليم الطبي في مركز صحي الصفوة التابع لقطاع الرمادي الثاني .






إرسال تعليق

أحدث أقدم