آخر الأخبار

مستشفى راوه العام مراحل اعادة التاهيل تصل الى نهايتها بالاعمال الختامية لادخالها الخدمة قريبا .

يتابع الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار وبااهتمام خاص جميع اعمال التاهيل الخاصة بالموؤسسات الصحية بالمنطقة الغربية على وجه العموم .وكان لمستشفى راوه العام نصيبا كبيرا من هذا الاهتمام . بناية المستشفى التي تجري فيها عمليات اعادة تاهيل بمراحلها الاخيرة وما آلت اليه تلك العمليات لهذه الموؤسسة المهمة وهي في مراحلها النهائيه ليتم افتتاحها قريباً .
وبين شلال بان نسبة الانجاز في هذا المشروع وصلت الى ٩٥ بالمئة وجاري العمل على قدم وساق لادخاله الخدمة بعد تاثيثه وتجهيزه بكافة المتطلبات اللازمة لادامة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين هناك .
ومن الجدير بالذكر ان هذا القضاء فيه مستشفى عام سعة ٥٠ سرير قد تم تدميره على يد العصابات الاجرامية داعش ابان عمليات تحريره من قبل قواتنا الامنية منتصف عام ٢٠١٦ حيث تم تفجير المبنى بالكامل بعد سرقة كافة محتوياته من الاثاث والاجهزة الطبية .
شملت هذه المتابعة الكشف على بناية الولادة وردهات النسائيه بالتنسيق مع المنظمة الفرنسيه لغرض البدء باعادة تأهيلها وادخالها الخدمة خلال فترة وجيزة لتقدم خدماتها بعد انقطاع دام اكثر من ثلاث سنوات .
يأتي هذا الاهتمام لمتابعة مصدر الخدمة الطبية وهو مستشفى راوه العام والاهتمام بالواقع الصحي والعمل على تطويره خدمة لأهلنا في قضاء راوه .
اثنى شلال على دعم وزارة الصحة والبيئة متمثلة بشخص معالي الوزيرة كما وشكر محافظ الانبار الاستاذ المهندس محمد ريكان الحلبوسي والست اسماء اسامة العاني لدعمهم ومتابعتهم المستمرة لاعادة تاهيل الموؤسسات الصحية في المنطقة الغربية والتي بدورها ساهمت وبشكل كبير في اعادة الحياة الى طبيعتها في اغلب المدن . معاهدا اهلنا في عموم اقضية المحافظة بالسعي الدؤوب للارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة في جميع الموؤسسات الصحية كافة .





إرسال تعليق

أحدث أقدم