آخر الأخبار

وفد من منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية يزور دائرة صحة الانبار

استقبل المعاون الفني لدائرة صحة الانبار الدكتور عزت رشيد العاني وفد من منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية في اطار التعاون بين دائرة صحة الانبار والمنظمات المهتمة بالملف الصحي لمحافظة الانبار للنهوض بالواقع الصحي للمحافظة بعد عودة الاستقرار فيها .
حيث ناقش مع الوفد الزائر عدد من المواضيع الحيوية والتي من شأنها اثراء المؤسسات الصحية والطبية باحتياجاتها كذلك زيادة الخبرات الطبية للكوادر العاملة فيها وكان من جملة المواضيع التي طرحن وتم الاتفاق عليها تدريب كادر طبي في مستشفى الرمادي التعليمي في بعض الاختصاصات وتجهيز صالات العمليات السبعة الجديدة ببعض الاجهزة الحديثة كذلك كان لمستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي نصيبا من المواضيع التي طرحت حيث تم الاتفاق على تجهيز مركز لعلاج مرض التوحد في المستشفى .
ومن الجدير بالذكر انه سيزور الوفد المواقع التي تم الاتفاق على العمل فيها مطلع الاسبوع القادم برفقة السيد المعاون الفني الدكتور عزت رشيد العاني لاكمال كافة الاجراءات للمباشرة بالعمل .
ومن جهته ذكر الدكتور عزت رشيد بان الادارة الصحية متمثلة بالدكتور خضير خلف شلال حريصة كل الحرص على الارتقاء بالمستوى الطبي والصحي لمؤسساتنا وان التعاون مع المنظمات الانسانية يخفف من الثقل الذي تعانيه مؤسساتنا بخصوص التجهيز خصوصا بعد ما تعرضت له من خراب على يد العصابات الارهابية .






إرسال تعليق

أحدث أقدم