آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يتفقد بزيارات متتالية مستشفى الرمادي التعليمي ..

تفقد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال مستشفى الرمادي التعليمي من خلال زيارات متتابعة وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عامر جهاد وذلك للاطلاع على مجمل الخدمات الصحية التي تقدم من قبل الكوادر العاملة في هذه المؤسسة الصحية للمواطنين من خلال جولة شملت صالة انتظار المراجعين وصالات الرقود اضافة الى جولة في حدائق المستشفى والتي يجري العمل على تطويرها وكذلك لمعرفة الاحتياجات والمستلزمات الصحية الواجب توفرها لارتقاء بالمستوى الصحي في المستشفى بالمستوى المطلوب والذي يلبي طموح مواطني المحافظة .
وبين الدكتور الشلال ؛في تصريح ل "مكتبه الاعلامي "ان الهدف من الزيارة جاء لتفقدالخدمات في المستشفى ومن ضمنها صالة رقود للمرضى بجانب صالة العمليات وصالة انتظار مكيفة للمراجعين والمرافقين للمرضى وكذلك للاطلاع على الاعمال الجارية لفتح ردهة الجراحية بالقرب من العمليات والاعمال الجارية في حدائق المستشفى لغرض التأكيد على اكمالها وابرازها بمستوى يليق بمؤسساتنا الصحية
وجاءت هذه الزياره استمرارا لسلسلة الزيارات السابقة والشاملة لكافة مؤسسات الدائرة والتي يقوم المدير العام بها من اجل الوقوف على اهم الملاحظات سواء كانت السلبية ام الايجابية ومحاولة ايجاد الحلول للمشاكل الصحية وتذليل المعوقات التي تواجه العمل الصحي في تلك المؤسسة .... مبينا " انه تم افتتاح ردهة الطوارئ الجديدة في المستشفى اضافة الى قرب افتتاح سبع صالات للعمليات الجراحية .
. مشيرا " بان دائرة صحة المحافظة مستمرة بدعم واسناد كافة المؤسسات والمراكز الصحية التابعة لها خدمة لابناء محافظة الانبار.


























إرسال تعليق

أحدث أقدم