آخر الأخبار

صحة الانبار :القيام بحملة تفتيشية شملت عدداً من المحال التجارية وأسواق البيع بالجملة في قضاء هيت اسفرت عن إتلاف كميات من المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري ' .


حسب الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الأنبار، وبإشراف الدكتور محمد صباح داود مدير قسم الصحة العامة، والمتابعة الميدانية من قبل الدكتور أحمد صباح داود مدير شعبة الرقابة الصحية، قامت كوادر شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة اليوم الأربعاء الموافق ٥-٩-٢٠١٨ بتنفيذ حملات تفتيشية في قضاء هيت شملت المحال التجاريةوأسواق البيع بالجملة .
حيث قامت وحدة سحب النماذج ، أن ، الحملة أسفرت عن إتلاف (24 ) كارتون كاكو علامة محمود من المواد الغذائية ، الى جانب نحو ( 11) كارتون حب بذور القرع علامة ليز إضافة إلى إتلاف (48) علبة حمص سوري المنشأ .
هذا وإن ' الحملات الرقابية متواصلة بصورة مستمرة ، لأهميتها في متابعة ورصد المواد الغذائية المعروضة في الأسواق حفاظاَ على صحة وسلامة المواطنين ' ، فإنه ' دعا المواطنين إلى ' التعاون مع الفرق الرقابية الصحية ، والإخبار عن المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتالفة في المحال والأسواق التجارية والمطاعم ' ، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية قبل شرائها ' ، والإبلاغ عن ' المخالفين إلى شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة بالاضافة الى شعبها النظيرة العاملة في القطاعات .









إرسال تعليق

أحدث أقدم