آخر الأخبار

فريق من قسم التفتيش في دائرة صحة الانبار يزور مستشفى الفلوجة التعليمي .


بتوجيه مباشر من مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال وباشراف مدير قسم التفتيش الدكتور فازع عليوي قام فريق من قسم التفتيش -شعبة المؤسسات الحكومية برئاسة مديرة الشعبة الدكتورة جنان سلمان بزيارة تفتيشية الى مستشفى الفلوجة التعليمي في مقرها البديل للاطلاع على الواقع الطبي والخدمي المقدم للمواطنين .
حيث تجول اعضاء الفريق في معظم اقسام المستشفى من خلال جولة شملت الشعبة الادارية و الطواريء والصيدليات والعيادات الاستشارية وردهات رقود المرضى كذلك تم الاطلاع على خدمات الاعاشة وضمان جودتها حفاظا على صحة المواطنين .
ابدى اعضاء الفريق ملاحظاتهم و اشادوا بحجم الخدمات في المقر البديل حيث يظهر ذلك جليا من خلال تزايد اعداد المراجعين واجراء اللازم لهم من قبل الكوادر الطبية والتمريضية .
ومن الجدير بالذكر ان المقر الاصيل للمستشفى تجري فيه اعمال الصيانة والتاهيل حيث تم نقل كافة الاقسام للبناية المجاورة لحين اكمال تلك الاعمال .
شكر اعضاء الفريق ادارة المستشفى والكوادر العاملة والذين شكروا بدورهم الدعم المتواصل والمساندة المستمرة من قبل الادارة الصحية في رفد هذه المستشفى بكافة الاحتياجات اللازمة لادامة العمل خدمة لابناء هذه المحافظة .












إرسال تعليق

أحدث أقدم