آخر الأخبار

أستمرار شعبة الرقابة الصحية في قسم الصحة العامة، بتنفيذ حملاتها التفتيشية على المخازن الغذائية في قضاء (هيت) غرب مدينة الرمادي لغرض الكشف عن المواد التالفة والمنتهية الصلاحية .


بناءا على توجيهات مدير عام دائرة صحة الأنبار الدكتور خضير خلف شلال وبإشراف الدكتور محمد صباح داود مدير قسم الصحة العامة، والمتابعة الميدانية من قبل مدير شعبة الرقابة الصحية
قامت كوادر شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة بحملات تفتيشية على المخازن الغذائية في قضاء هيت غرب مدينة الرمادي شملت ( حي المعلمين ، وحي الجبل) لغرض الكشف عن المواد المخالفة للشروط الصحية، وحفاظاً على سلامة المواطنين".
وأضاف مدير شعبة الرقابة الصحية : ان "هذه الحملة تجري بالتنسيق ما بين دائرة صحة الأنبار ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة للكشف عن المواد التالفة والمنتهية الصلاحية، إضافة إلى الوقوف على وضع المخازن الغذائية وشروط الحفظ والخزن والتداول، وسحب تلك المواد واتلافها وفق المعايير القانونية المتبعة".
وبين فريق الرقابة الصحية ان الحملة التفتيشية تهدف لمنع شيوع العديد من الأمراض السارية والمعدية والحفاظ على سلامة المواطنين من حالات الغش المتوقع حدوثها في المواد الغذائية واللحوم".
واكد فريق الرقابة بأنهم "لم يرصدو حالات مخالفة للشروط "، وقالوا ان " هذه الحملات ستستمر في تنفيذ فعالياتها بشكل يومي لتشمل كافة أقضية ونواحي المحافظة وحسب الرقعة الجغرافية لكل قطاع " /أنتهى/ .





إرسال تعليق

أحدث أقدم