آخر الأخبار

صحة الانبار شعبة الرقابة الصحية تنفذ حملاتها التفتيشية على المخازن الغذائية الواقعة على(شارع 60) لغرض الكشف عن المواد التالفة والمنتهية الصلاحية .


بناءا على توجيهات مدير عام دائرة صحة الأنبار الدكتور خضير خلف شلال وبإشراف الدكتور محمد صباح داود مدير قسم الصحة العامة، والمتابعة الميدانية من قبل مدير شعبة الرقابة الصحية الدكتور أحمد صباح داود،
قامت كوادر شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة بحملات تفتيشية على المخازن الغذائية الواقعة على ( شارع 60)لغرض الكشف عن المواد المخالفة للشروط الصحية، وحفاظاً على سلامة المواطنين ممن تسول له نفسه الاضرار بها من أجل الربح".
وبين فريق الرقابة الصحية ان الحملة التفتيشية تهدف لمنع شيوع العديد من الأمراض السارية والمعدية والحفاظ على سلامة المواطنين من حالات الغش المتوقع حدوثها في المواد الغذائية ".
واكد فريق الرقابة بأنهم "لم يرصدو حالات مخالفة للشروط "، وقالوا ان " هذه الحملات ستستمر في تنفيذ فعالياتها بشكل يومي لتشمل كافة أقضية ونواحي المحافظة وحسب الرقعة الجغرافية لكل قطاع "
وشملت الحملة ايضا التركيز على الشروط الصحية الواجب توفرها في طرق خزن الاغذية وتواريخ مدة صلاحية المنتجات و البطاقات والشهادات الصحية بالنسبة للعاملين وان هذه الحملات سوف تستمر لحين تحقيق الاهداف المرسومة لها وهي توفير غذاء صحي
وآمن للمواطنين ./ أنتهى/ .







إرسال تعليق

أحدث أقدم