آخر الأخبار

مستشفى الصوفية للطوارئ سعة ٢٥ سرير تصل مراحل متقدمة من الانجاز .


يتابع الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار المراحل التي وصلت اليها مستشفى الصوفية للطوارئ سعة ٢٥ سرير متواصلا مع وزارة الصحة والبيئة لغرض توفير كافة المستلزمات الضرورية لادخاله الخدمة باسرع وقت . وكان لزياراته الميدانية الاثر الكبير في ايصال المستشفى الى هذه المراحل المتقدمة باذلا جهود كبير في استحصال االدعم الحكومي لتوفير الاجهزة الطبية اللازمة لادخاله الخدمة باسرع وقت ممكن ليقدم خدماته لمنطقة واسعة في قضاء الرمادي
حيث اطلع اليوم الاربعاء الموافق 10 تشرين الاول 2018 على مستشفى الصوفية سعة ٢٥ سرير برفقة مدير قسم الهندسة والصيانة ومدير قسم الامور الفنية ومدير مستشفى الرمادي التعليمي وعدد من الاطباء وكادر هندسي مختص للاطلاع على مراحل الانجاز التي وصل اليها العمل في هذه المؤسسة الطبية وقد تجول في كافة ارجاء المستشفى المذكور للاطلاع ميدانيا على مراحل انجازة وجودة العمل فية ..
وقد بين المدير العام" لمكتبة الاعلامي" ان نسبة الانجاز في هذا المستشفى وصلت الى اكثر من تسعين بالمائة وان انجاز هذا العمل سوف يكون في موعده المحدد بعد شهر من الان تقريبا حيث تم انجاز صالات العمليات عدد اثنان وتم وضع اسرة الرقود ومنظومة المياة والكهرباء والتكييف وكافة التفاصيل الضرورية لغرض افتتاحة وادخاله الخدمه .
المدير العام بين ان هذا المستشفى سيكون مكمل لمستشفى الرمادي التعليمي وليخفف العبئ عنه من خلال تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .
الدكتور الشلال يعاهد اهل الانبار على بذل كل الجهود الممكنه من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة صحية متكاملة الخدمات تليق باهل الانبار الكرام
































إرسال تعليق

أحدث أقدم