آخر الأخبار

المعاون الفني لمدير عام دائرة صحة الانبار يلتقي وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان .


التقى المعاون الفني لمدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عزت العاني وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان /مكتب الانبار صباح اليوم في مكتبه لبحث اطر التعاون المشترك بين الطرفين واستعراض افاق المرحلة المستقبلية التي ستشهدها دائرتنا .
بحث الطرفان الواقع الصحي في المحافظة والتطور الكبير في تقديم الخدمات خلال العام الجاري وما شهدته مؤسسات الدائرة من تأهيل عدد كبير جدا من المؤسسات وتزويدها بالاجهزة الطبية الرئيسية والتي كان اخرها تجهيز مستشفى الرمادي التعليمي بجهاز رنين مغناطيسي حديث الماني المنشأ مما يساهم في تقديم الخدمات في المحافظة بالاضافة الى تجهيز مؤسسات الدائرة بكميات كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية ومن بين ابرزها ادوية السرطان .
اثنى الوفد الزائر على جهود دائرة صحة الانبار وسعيها الكبير والمتواصل من اجل خدمة المواطن في المحافظة والتعاون المشترك مع المنظمات الدولية التي تساهم بشكل كبير في تطور والواقع الصحي والخدمي والدور الكبير الذي يبذله السيد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال من اجل ذلك.
شكر الدكتور عزت العاني جهود المفوضية العليا لحقوق الانسان من اجل تطوير التعاون المشترك مع دائرتنا وان الدائرة مستعدة لفتح جميع افق التعاون مع منظمات المجتمع المدني المهتمة بالملف الصحي بغية تطوير الواقع الصحي في الانبار




إرسال تعليق

أحدث أقدم