آخر الأخبار

وصول شاحنة نوع براد إلى مخازن قسم الصيدلة داىرة صحة الانبار مجهزة من وزارة الصحة الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية.


بناءا على المتابعة الميدانية المستمرة من قبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال من خلال الاجتماع الأخير الذي عقد في مقر وزارة الصحة مع الأستاذ الدكتور علاء الدين العلوان وزير الصحة والبيئة والذي اوعز بدوره إلى مدير عام الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية كيماديا على تجهيز دائرة صحة الانبار بحصص تعزيزية من الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرىوبسرعة عاجلة .
حيث وصلت يوم الخميس الموافق ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ إلى مخازن قسم الصيدلة شاحنة كبيرة نوع براد مجهزة من الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية كيماديا كحصة تعزيزية وكانت تحتوي على الأدوية السرطانية المختلفة وأدوية زرع الكلى وأدوية التخدير المستخدمة في العمليات الجراحية إضافة إلى أدوية المسكنات وأدوية الأمراض النفسية والمغذيات المختلفة .
وتأتي هذه الحصص لتعزيز الكميات المجهزة سابقا في مؤسساتنا الصحية لغرض تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين...
واشرف على عملية الاستلام الدكتورة ابتهال خضر العاني مدير القسم والدكتور محمد شاكر صالح مسؤول شعبة المخازن في القسم وتم إيداعها في مخازن القسم ليتم بعدها توزيعها على المؤسسات الصحية في المحافظة.





إرسال تعليق

أحدث أقدم