آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يتابع بزيارة ميدانية العمل في مركز الاورام وبناية المعجل الخطي ومراحل الانتقال اليه

اجرى مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاحد 5 تشرين الثاني 2023 زيارة ميدانية الى بناية المعجل الخطي في مدينة الرمادي برفقة كادر هندسي متخصص وكان في أستقباله مدير مركز الانبار للاورام الدكتور نبيل الحديثي وعدداً من الكوادر الطبية والصحية والادارية .
حيث وجه السيد المدير العام بأنتقال مركز الاورام في الانبار الى البناية الجديدة في موقع المعجل الخطي لما له من اثر ايجابي على مرضى السرطان من حيث الاستدلال الى المكان ومن الناحية النفسية الى جانب الاعمال التأهيلية لمركز الانبار التخصصي للاورام في الموقع الجديد.
ووجه "الدكتور الشلال " بالاسراع في انجاز المراحل التأهيلية الأخيرة من الاعمال الخدمية ومنها تأهيل الشارع الخدمي للمركز وكذلك رسم الحدائق بشكل لائق لأستقبال المرضى في هذا الصرح الجديد .
اكد "الدكتور الشلال " على الاسراع في نقل جميع المفاصل والاقسام والشعب المتبقية واعادة تنظيمها بالشكل المطلوب والذي يساعد في انجاز احتياجات المرضى الذين سوف يتلقون العلاج في المركز الجديد .من حيث توفر كافة احتياجات شريحة مرضى الاورام السرطانية العلاجية منها والخدمية وعلى اعلى المستويات وبشكل مستمر من اجل الارتقاء بالواقع الصحي والعلاجي والخدمات المقدمة لهذه الشريحة حيث من المؤمل الانتهاء من تهيئة الموقع وتجهيزه لاستقبال المرضى خلال فتره وجيزة .

 


















إرسال تعليق

أحدث أقدم