آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يتابع بزيارة ميدانية مستشفى الرمادي التعليمي و يوعز بتوفير كافة احتياجاتها

أجرى مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاربعاء 15 تشرين الثاني 2023 زيارة ميدانية تفقدية إلى مستشفى الرمادي التعليمي لمتابعة سير تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عامر جهاد وعدد من الكوادر الطبية والصحية والادارية وتم عقد اجتماع مع ادارة المستشفى بحضور مدير قسم التفتيش الدكتور اياد خلف صالح رئيس فريق المعايشة ومدير قسم الامور الفنية الدكتور حسين علي جاسم لمناقشة عدد من المواضيع التي تخص عمل المستشفى ...
و تجول السيد المدير العام في أقسام و ردهات وشعب المستشفى المختلفة والتقى بعدد من الملاكات الصحية المتواجدة و المرضى الراقدين مطمئناً على حالتهم الصحية وعدداً من المراجعين .
و شدد "الدكتور الشلال " على توفير الادوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الطبية و متابعة الصيانة الدورية للاجهزة لديمومة عملها و بذل أقصى درجات الاهتمام بردهات المرضى فيه وشعب الطوارئ والمختبرات والمفاصل الحيويه الاخرى لتقديم أفضل خدمة صحية مميزة للمواطنين.
و لفت الى أن صحة الانبار لن تدخر جهدا" لتقديم كافة الدعم للمستشفى بكافة احتياجاتها من أجهزة طبية و ملاكات و أدوية و مستلزمات طبية وخدمات اخرى .
 

 























إرسال تعليق

أحدث أقدم