آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يقوم بزيارة مسائية إلى مستشفى الرمادي التعليمي ويحضر مأدبة افطار مع مجموعة من الاطباء والكوادر الطبية والصحية والادارية فيه

اجرى مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال مساء اليوم الثلاثاء 19 آذار 2024 زيارة مسائية إلى مستشفى الرمادي التعليمي وذلك للاطلاع على سير العمل وجودة تقديم الخدمات في هذه المؤسسة الطبية .
وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور أياد عراك وعدد من الاطباء الاختصاص في المستشفى وقد تخلل هذه الزيارة تناول وجبة الافطار مع مجموعة من الكوادر الصحية والادارية المتواجدين في المستشفى والذين عبروا عن سعادتهم لهذه الالتفاتة الكريمة ..
تجول "الدكتور الشلال "في كافة اقسام وشعب المستشفى للتعرف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين حيث اطمئن على صحة المرضى الراقدين ومتابعة حالتهم الصحية لحين اكتسابهم الشفاء التام كما تم التعرف على اهم المشاكل والمعوقات في المستشفى وتم وضع الحلول المناسبة لها ..
وفي ختام الزيارة قدم السيد المدير العام شكره وتقديره إلى مدير المستشفى وجميع الكوادر العاملة فيه من كوادر طبية وصحية وأدارية لجهودهم في سبيل تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين .


















 

إرسال تعليق

أحدث أقدم