آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يتفقد المؤسسات الصحية في قضاء العامرية للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية ويتابع حملة اللقاح في عدد من المدارس في يومها الرابع على التوالي ..

تفقد مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاربعاء 17 نيسان 2024 عدداً من الموسسات الصحية التابعة لقضاء العامرية حيث تم خلال الجولة زيارة قطاع الفارس العربي متابعاً الواقع الطبي والعلاجي والخدمي المقدم للمواطنين
"الدكتور الشلال ".. اوضح ( لمكتبه الاعلامي ) ان دائرة صحة الانبار ومن خلال الدعم الذي توليه وزارة الصحة تحرص دائما على توفير المستلزمات الطبية والعلاجية لكافة مؤسساتها الصحية وفي عموم اقضية ومناطق المحافظة حرصا منها على سلامة مواطنيها ورعايتهم صحيا .. مؤكدا" انه وخلال الزيارة التقى بمدير القطاع حيث قدم له شرحا مفصلا عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنازحين كما تم الوقوف على بعض المعوقات التي تواجههم في العمل وقد تم وضع الحلول المناسبة لها .
كما وجه السيد المدير العام " الكوادر العاملة ببذل جهودا مضاعفه من اجل تقديم أفضل الخدمات وبالشكل الذي يلبي جميع احتياجات مواطنينا الكرام .
وفي السياق ذاته تابع "الدكتور الشلال "حملة اللقاح ضد مرض الحصبة والتي دخلت يومها الرابع في عدداً من مدارس القضاء يرافقه مدير تربية العامرية ومدير قطاع الفارس العربي ويذكر ان هذه الحملة ستستمر لمدة ١٠ أيام فعلية وتشمل جميع مناطق المحافظة .
 















إرسال تعليق

أحدث أقدم