آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يستقبل الوكيل الاداري لوزارة الصحة .

 استقبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاربعاء 3 نيسان 2024 في مكتبه الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور خميس السعد الذي يرافقة وفد من وزارة الصحة ..

وتم عقد اجتماع موسع ترأسه السيد الوكيل وبحضور السيد المدير العام ومعاوني المدير العام الفني والاداري وكافة مدراء الاقسام في الدائرة حيث تم مناقشة احتياجات صحة الانبار المختلفة وموضوع الضمان الصحي الذي يعد بوابة التغيير للنظام الصحي ويحتاج تطبيقة الى استعدادات كبيرة كما تم عرض العديد من المشاكل والمعوقات التي تعترض تقديم خدمات الطبية للمواطنين وتم ايجاد الحلول المناسبة لها وفق الامكانيات المتاحة ..
السيد الوكيل اجرى جولة تفقدية شملت مركز صحي العادل ومركز صحي ١٤ رمضان التابعة لقطاع الرمادي الثاني واطلع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
كما شملت زيارة مستشفى الرمادي التعليمي ومستشفى الرمادي التعليمي للنسائية والاطفال وتفقد كافة الاقسام والشعب والتقى العاملين من الكوادر الطبية والصحية داعياً في ختام زيارته الى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات طبية وصحية للمواطنين ..
الدكتور خميس السعد وجه شكره وتقديره للسيد المدير العام ومنتسبي صحة الانبار لجهودهم المتواصلة لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين .
 
 





































إرسال تعليق

أحدث أقدم