آخر الأخبار

زيارة مسائية لمستشفى الفلوجة التعليمي من قبل معاون المدير العام للشؤون الادارية .

تهتم الادارة الصحية بالمحافظة بالزيارات الميدانية للمؤسسات الصحية وبالاخص المسائية لما لها من جوانب ايجابية تسهم في الوقوف على مكامن الخلل والعمل على حل تلك المكامن بالسرعة الممكنة بحيث لاتؤثر على عملية سير العمل وتقديم الخدمات الطبية والصحية والتمريضية والفندقية للمواطنين .
زار الاستاذ حسين عليوي عفن معاون المدير العام للشؤون الادارية مساء اليوم الاربعاء الموافق ١ مايس 2024 مستشفى الفلوجة التعليمي وحسب توجيه الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار ، وكان حيث كانت وكان باستقبال الزائر المعاون الاداري الخفر وعدد من الكوادر الطبية والتمريضية ، تجول الفريق الزائر في جميع اقسام وشعب المستشفى واطلع على نوع الخدمة المقدمة للمرضى الراقدين واستمع من الكوادر عن المعوقات التي قد تصادف العمل واوعز بحلها حسب الامكانيات المتوفرة ، كما واستمع من المرضى الراقدين عن نوع الخدمة المقدمة لهم ووصفت بالجيدة .
وبمناسبة عيد العمال العالمي والتي صادفت اليوم احتفل الاستاذ حسين عليوي مع الطبقة العمالية المتواجدة في الخفارة وهنئهم بعيدهم وتنمنى لهم دوام النجاح والموفقية في عملهم وحياتهم .
في نهاية الزيارة اثنى على جهود ادارة المؤسسة والكوادر العاملة فيه وطلب منهم بذل قصارى الجهود لتقديم افضل خدمة صحية للمواطنين الكرام.
 




























إرسال تعليق

أحدث أقدم