آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يحضر اجتماعين منفصلين برئاسة النائب الاداري لمحافظ الانبار لمناقشة اكتمال الاستعدادات الخاصة بتفويج الحجاج .

حضر مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف الشلال اليوم السبت 18 آيار 2024 اجتماعاً موسعاً برئاسة النائب الاداري لمحافظ الانبارالاستاذ ياسر رشيد المهنا وبحضور عدد من مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتفويج حجاج بيت الله الحرام برا عن طريق منفذ عرعر الحدودي .
وأضاف الدكتور الشلال ، أن "حكومة الأنبار المحلية والدوائر الخدمية اكملو الاستعداد اللازمة في منفذ عرعر من خلال توفير الخدمات الرئيسية.
وبين الدكتور الشلال "اكتمال الاستعدادات في منفذ عرعر حسب الخطط الموضوعه من قبل صحة الانبار مشيرا الى أن " المنفذ جاهز الان لاستقبال الحجاج كما اعلن عن جاهزية المفارز الصحية التابعة لدائرة صحة الانبار والمنتشرة على طول طريق الحجاج على تقديم كافة الخدمات الطبية التي يحتاج اليها الحجاج
وفي السياق ذاته حضر الدكتور "الشلال "اجتماعاً امنياً مع القادة الامنيين لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتأمين طريق حافلات الحجاج من مختلف المحافظات الى منفذ عرعر الحدودي .
ثمن الدكتور الشلال ؛الجهود الكبيرة للحكومة المحلية في الانبار لتقديم الدعم والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام داعياً المولى عز وجل ان يسهل لهم حجهم ويتقبل منهم .








 

إرسال تعليق

أحدث أقدم