آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يترأس اجتماع مجلس الادارة

ترأس مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال في الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء المصادف ٢٤نيسان ٢٠١٨ في مكتبه الاجتماع الشهري لمجلس الادارة بحضور المعاون الاداري وكافة رؤساء الاقسام وقد تناول الاجتماع عدد من المحاور التي تهم عمل الدائرة واهمها مايلي :
١-دراسة موضوع المناطق التشجيعية للكوادر الطبية لغرض سد النقص في ملاكات المؤسسات الصحية في المناطق الغربية .
٢-مناقشة موضوع الترفيعات لموظفي دائرة صحة الانبار وايجاد الحلول اللازمة لمعالجة قلة التخصيصات المالية التي تحتاجها الدائرة
.
٣-دراسة موضوع توفير الادوية والمستلزمات الطبية لمؤسساتنا الصحية وتنويع هذه المصادر وتوفير الخزين الكافي لسد النقص من الادوية في اي مؤسسة صحية
.
٤- مناقشة موضوع عمل اللجان الطبية والتغييرات الاخيرة في عمل اللجان وأيجاد الالية المناسبة لتسريع اكمال معاملات المواطنين .
٥-متابعة موضوع حملة شلل الاطفال الربيعية الثانية وايجاد الطرق المناسبة لتحقيق اهداف هذه الحملة بالوصول الى تلقيح كافة الاطفال للفئة العمرية دون سن الخامسة.
٦-دراسة الموازنة التشغيلية لدائرة صحة الانبار وكيفية توزيعها على كافة المؤسسات الصحية.
٧-التأكيد على متابعة موضوع توفير جهاز الرنين المغناطيسي المخصص من وزارة الصحةالى مستشفى الرمادي التعليمي .
٨-مناقشة موضوع ذو اهمية كبيرة وهو اعادة تأهيل مستشفى الرمادي التعليمي والمتابعة المباشرة مع صندوق اعمار العراق للاسراع في احالة المشروع ضمن المنحة الكويتية.
٩-مناقشة موضوع وحدة الغسل الكلوي والتعرف على اهم المعوقات والمشاكل في عمل الوحدة التابعة لمستشفى الرمادي التعليمي.
١٠-متابعة موضوع نقص اطباء التخدير في المستشفيات المختلفة والاتفاق على التعاقد مع اطباء اجانب لغرض سد النقص في مستشفيات المنطقة الغربية ومستشفى الرطبة العام.
١١-تشكيل لجنة تنسيقية لغرض التواصل وتنسيق العمل مع المنظمات الدولية والمنظمات الغير حكومية وتحديد مهام وواجبات هذه اللجنة
.
١٢-مناقشة موضوع صالات العمليات في مستشفى الرمادي التعليمي وايجاد آلية مناسبة لتوفير كافة احتياجاتها من اجل ادخالها الخدمة .
١٣-مناقشة موضوع فتح وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى الفلوجة التعليمي والتعرف على اهم اسباب التأخير التي تحول دون فتح هذه الوحده والايعاز بحلها.
١٤-مناقشة موضوع تصليح اجهزة الغسيل الكلوي في مستشفى العامرية العام
.
١٥-مناقشة موضوع اكمال اعمال الصيانة في مستشفى العبيدي العام وصالة العمليات في مستشفى القائم العام والتوجيه بأكمال التأهيل لباقي اجزاء المشروع .
١٦-مناقشة موضوع زيارة وفد دائرة صحة الانبار الى مستشفى الرطبة العام وقطاع الرطبة والتعرف على اهم الاحتياجات واتخاذ الاجراءات المناسبة بهذا الخصوص.
١٧-التاكيد على توفير كافة المستلزمات الضرورية للاسراع في مشروع تأهيل مستشفى راوه العام .
١٨-مناقشة موضوع توزيع الكوادر الطبية (الاطباء-اطباء الاسنان -الصيادلة )على المؤسسات الصحية في المحافظة وخاصة المؤسسات في المناطق الغربية .
وتم مناقشة العديد من المواضيع المهمة والمختلفة الاخرى والتي تسهم في رفع مستوى الواقع الصحي والخدمي الذي تسعى دائما دائرة صحة الانبار لتوفيرها للمواطن .





إرسال تعليق

أحدث أقدم