آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يحضر اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني للدوائر الخدمية في محافظة الأنبار .

حضر مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، في مبنى محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، 24 نيسان 2024 ضمّ رؤساء الدوائر الخدمية والتنفيذية في المحافظة بحضور السيد المحافظ والسادة أعضاء مجلس المحافظة وعدد من وكلاء الوزارات.
وجرى، خلال الاجتماع، استعراض خطط المحافظة وبرامجها الخدمية ومشاريع القطاعات الأخرى، وأبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه سير تنفيذ المشاريع، والتوجيه بمتابعتها، ومعالجتها بهدف الإسراع في إكمالها وفق السقوف الزمنية المقرّة.
وأعلن سيادته، خلال الاجتماع، عن جملة من المشاريع الخدمية للمحافظة، من بينها ؛
توجيه وزارة الصحة بإكمال متطلبات تنفيذ المشروعين أدناه، وذلك ضمن خطة الوزارة :
1- مشروع إنشاء مستشفى نسائية وأطفال سعة 200 سرير في قضاء الفلوجة.
2-مشروع إنشاء مستشفى سعة 100 سرير في قضاء الخالدية.
وأشار السيد السوداني، خلال الاجتماع، إلى تضحيات أبناء الأنبار ووقوفهم مع الأجهزة الأمنية في محاربة الإرهاب، وانطلاقها نحو استحقاقات الخدمة والإعمار والتنمية، مؤكداً دعمه للحكومة المحلية؛ من أجل إنجاح عملها، حيث يتواجد فريق وزاري واستشاري في كل زيارة للمحافظات، وتحديد الملفات المهمة في كل محافظة، ومعالجة المعوقات.
كما أكد سيادته أن خطة الحكومة تتضمن بناء مستشفيات جديدة في أقضية الأنبار؛ بسبب قدم الموجود فيها، بمايخدم المواطنين وتنفيذها وفق ارقى المواصفات العالمية دعماً للقطاع الصحي في المحافظة
 




إرسال تعليق

أحدث أقدم