آخر الأخبار

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرافقهُ وزير الصحة ، يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال المرحلة الثانية من إعادة تأهيله

زار رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، يرافقه وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي، مستشفى الرمادي التعليمي، للاطلاع ومتابعة أعمال المرحلة الثانية من إعادة تأهيل وتوسعة المستشفى، وذلك ضمن زيارته للمحافظة التي وصلها صباح اليوم الأربعاء 24 نيسان 2024 بحضور الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور خميس السعد والسيد محافظ الانبار الاستاذ محمد نوري وكان في استقبالهم مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال .
وأجرى سيادته جولة داخل أقسام وردهات المستشفى، وتفقد أحوال المرضى الراقدين والخدمات الطبية المقدمة، كما التقى عدداً من المواطنين المراجعين، واستمع إلى طروحاتهم واحتياجاتهم ووجه بمتابعتها.
كما اطلع السيد السوداني على سير أعمال التأهيل، موجهاً بتكثيف الجهود من أجل سرعة إكمال المشروع الذي يخدم عدداً كبيراً من أبناء المحافظة.
يُذكر أن بناية مستشفى الرمادي التعليمي تعرضت إلى تدمير واسع بعد سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، ويجري العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من إعادة إعمارها وتأهيلها،



























 

إرسال تعليق

أحدث أقدم